اضرار العادة السرية عند الرجال

غالبًا ما يرتبط الاستمناء خاصة في المراهقين وحتى الكبار بإثارة الأعضاء التناسلية باليد، و هو الأمر الذي قد يرتبط به سلوك حماسي زائد يصل إلى درجة العنف تجاه الأعضاء التناسلية الخاصة بالشخص نفسه، هذا السلوك العنيف قد يسبب مشكلات مثل التهابات و خدوش في الجلد أو تورم في الأعضاء التناسلية.

كما يتجه الشخص الممارس للعادة السرية على مشاهدة مواد إباحية في شكل صور أو أفلام أو قراءة القصص الجنسية أو حتى المكالمات الهاتفية التي تجمع بين ممارسة كلا الطرفين للعادة السرية مع إضافة المؤثر الصوتي الذي يزيد جانب الاستثارة الجنسية بعض الشيء من أجل الحصول على المتعة التي يبتغيها.

الشخص الذي يمارس العادة السرية بكثرة يجد نفسه أثناء العلاقة الزوجية مصابًا بتوتر شديد وربما إحراج، لأنه معتاد على أن تحدث العملية الجنسية له بشكل ذاتي دون وجود شريك آخر، وهذا التوتر قد يؤثر سلبيًا على قدرة الرجل على الأداء بشكل طبيعي في العلاقة الزوجية، كما قد يؤثر سلبا على فشل وصول المرأة لذروة الإشباع الجنسي التي اعتادت الوصول إليها بممارسة العادة السرية.

الشخص الذي يمارس العادة السرية يعتاد في كثير من الأحيان على إنهاء الأمر بشكل سريع، مما يؤدي إلى حدوث تحولات في المسار العصبي الطبيعي لعملية الاستثارة الجنسية، وهذا ما ينتج عنه مع الوقت ومع الإسراف في ممارسة الاستمناء بهذه الطريقة مشكلة القذف السريع مضعف الانتصاب.

الشخص الذي يمارس العادة السرية يصاب باضطراب في التهيؤ النفسي و العصبي عندما يحين وقت العلاقة الزوجية الطبيعية، و يتمثل ذلك بشكل أساسي في التوتر و الشد العصبي أثناء العلاقة الزوجية بجانب سرعة القذف وضعف الانتصاب .

ان الشخص الذي يمارس العادة السرية غالبا ما يصاب بامراض روحانية نتيجة لهذه الممارسة والتي توصف بالانحراف السلوكي الفطري واهم هذه الامراض الروحانية هي المس السيطاني او ما يسمى بالمس العاشق مما يدفع لهذه الممارسة دفعا لانها وسيلة تواصل شيطانية .

نصائح لعدم الوقوع في ممارسة العادة السرية
الحرص على ممارسة الرياضة
حاول أن تنشغل بأي عمل أو نشاط مفيد
لا تبقى وحيداً واحرص على الخروج مع الأصدقاء .
عدم مشاهدة الأفلام الإباحية التي تشجع على ذلك
لا تذهب إلى السرير إلا عندما تشعر بالحاجة إلى النوم
حاول السيطرة على عقلك وعلى أفكاره وتخيلاته

على ممارسي هذه العادة السرية ان يقدمو على العلاج وهو في البداية الاقلاع عنها ثم طلب العلاج الذي ينهي الآثار العضوية والنفسية والروحانية التي نتجت عنها لمزيد من الاستفسار ولطلب العلاج اتصل بنا .




لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام


00962775910193 - 00962796957929


علاج السحر


علاج المس


علاج الحسد


علاج سحر تحقير شأن الانسان