زيت اللافندر

حبّ الكثيرون رائحة اللافندر، ومن المعروف أيضاً أنّ زيت اللافندر هو أحد أثمن الزيوت الأساسيّة. وتعرف أفضل نوعيّة من هذا الزيت الأساسي باسم Lavender fine. وتشمل خواصه الطبيّة، فائدته للجهاز العصبي والجهاز التنفسي، ويمكن استخدامه لطرد الحشرات.

وقد يساعد في التخفيف من الصداع النصفي والاكتئاب والأرق.
وغالباً ما يتمّ استخدامه أيضاً كمطهّر للحروق والجروح.

وللافندر رائحة مميزة زهريّة رائعة، وله أيضاً العديد من الخصائص العلاجيّة المهمّة للصحة. عليك أن تحرصي على شراء لافندر نقي طبّي، وإلا سيكون فيه مواد مضافة ليس لها أي فوائد سوى الرائحة الجميلة. وإحدى الطرق الأكيدة للتأكّد من أنّ الزيت هو زيت لافندر عالي الجودة، هو التحقّق من الجزء الخلفي من الزجاجة، فإذا كان فيه قيمة للسعرات الحراريّة فهو آمن للهضم وبالتالي نقي. والكثير من الزيوت المعروضة في الأسواق في محلات الأغذية الصحيّة ليس فيها قيمة للسعرات الحراريّة، وبالتالي لا يمكن تناولها.

زيت اللافندر للاسترخاء
إحدى الطرق المفضّلة للاستمتاع بزيت اللافندر وفوائده هو توزيعه في الهواء. اشتري جهاز توزيع الهواء وضع فيه اللافندر لكي يظل زيت اللافندر معلقاً في الهواء في منزلك وإدخاله إلى الجسم عن طريق الأنف مباشرة إلى الدماغ والخلايا. وسيساعدك على الاسترخاء والنوم بعمق.

إذا كنت لا تريدين جهاز توزيع الهواء، يمكنك فرك اللافندر على قدميك لتشعر بالاسترخاء. وفي غضون 20 دقيقة سيكون موجوداً في جميع خلايا جسمك. وإذا كنت لا تريد وضعه على جسمك، يمكنك وضع بضع قطرات على الوسادة بالقرب من أنفك.




لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام


00962775910193 - 00962796957929


علاج السحر


علاج المس


علاج الحسد


علاج سحر تحقير شأن الانسان