الحويصلة المنوية


قسم علاج الامراض الجنسية - الحويصلة المنوية
الرجل الباكي 07:47 AM 23-02-2012

بسم الله الرحمن الرحيم

[justify]تقع الحويصلة المنوية بين قاعدة المثانة البولية والشرج وطولها حوالي 5 سم، الجزء السفلي منها يلامس غدة البروستاتا وتتكون كل حويصلة منوية من قناة طولها 15 سم بها العديد من التعرجات وطرفها الأسفل يتحد بزاوية حادة مع قناة البريخ التي تأتي من الخصية وتكون قناة القذف التي تنقل المني إلى البول عند القذف. في الأحوال العادية لا يمكن لمس الحويصلة المنوية عند فحص البروستاتا. أما إذا كانت ملتهبة فيمكن لمسها أعلى الشرج على جانب البروستاتا.

تُخزن الحيوانات المنوية بالحويصلة المنوية وتُحفظ بها إلى حين قذفها بمجرى البول.
تُفرز خلايا الحويصلة المنوية سكر العنب وكذلك الزنك والفوسفاتيز تحت ظروف معينة وهذه المواد تعتبر أساسية لتغذية الحيوانات المنوية لهذا قد يؤثر التهاب الحويصلات المنوية كما هو الحال في التهابات البروستاتا على عدد الحيوانات المنوية وحركتها. [/justify]


في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.