5 الزيوت العطرية لعلاج نوبات الذعر


قسم الخوف ونوبات الذعر - 5 الزيوت العطرية لعلاج نوبات الذعر
D.munthir 05:27 AM 30-05-2012

بسم الله الرحمن الرحيم

ويمكن أن يضعف نوبات الذعر. هؤلاء الذين ذهبوا من خلال ذلك معرفة ما يعنيه البقاء على قيد الحياة بنوبة ذعر. ليس هذا هو الهجوم على هذا النحو، ولكن في أعقاب الهجوم الذي أمر خطير. ويترك لك في حالة مفاجئة من شدة وكنت لا أعرف ماذا أفعل. واجهت مشاعر مكثفة مثل القلق والتوتر والخوف، مع نوبات الخاص إفراز الجسم من الأدرينالين للتعامل مع الوضع. الكثير يحدث في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت الذي كنت لا تعرف كيفية السيطرة على الوضع أو إدارة نفسك. كنت كثيرا ما ينتهي الأمر الضغط على زر الذعر، مما يجعل الوضع أكثر سوءا. ويمكن أن يسبب نوبات الذعر الفوضى من العدم. رغم وجود الأدوية وجلسات العلاج النفسي لعلاج نوبات الذعر، ويمكن أن تكون العلاجات الزيوت الأساسية الجيدة للتعامل مع حالات من هذا النوع. هذه المادة سوف تضع حول ما يعنيه لعلاج نوبات الذعر مع الزيوت العطرية.

الزيوت الأساسية لنوبات الذعر: عندما تكون تحت هجوم الذعر، قد لا تكون قادرة على العمل بشكل صحيح. كنت قلقا، والعصبي وحول لهم ولا قوة. مهامكم نظام الغدد الصماء بشكل غير لائق، وكنت قد تواجه مشاكل مثل ضيق التنفس وارتفاع معدل النبض المفرط للقلق. واثار الذعر الهجمات من قبل العديد من العوامل وبعضها التوتر، والأطعمة سيئة، واعتلال الصحة النفسية، والمخدرات، صدمات وحالات الطوارئ إلخ الزيوت الأساسية يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض نوبات الذعر. بعض خلطات أدناه والتي يمكن أن تساعد في معالجة هذه الهجمات:

1. مزيج 1: الجمع بين 2 قطرات من Helichrysum و 3 قطرات من اللبان ويهز جيدا لتحضير خليط. يمكنك نزع فتيل النفط لاستخدامها في غرف المعيشة الخاصة بك أو الفضاء.

2. مزيج 2: الجمع بين 1 قطرة من زيت الورد مع 4 قطرات من زيت اللافندر إلى إعداد مزيج التي يمكن أن تساعد مع نوبات الذعر. يستنشق الخليط على الاسترخاء عقلك ونفسك تخفيف من القلق.

3. مزيج 3: إعداد مزيج مع 1 قطرة من زيت الورد و 4 قطرات من اللبان. هذا هو مزيج الغريبة التي يمكن أن تساعد في علاج الاعراض الخاصة بك من الذعر الهجوم. يمكنك تقليل مستويات التوتر الخاص بك، والنظر إلى العالم بطريقة مريحة. نزع فتيل هذا المزيج هو أفضل واللبان هو جيد لaromating مساحة المعيشة الخاصة بك.

4. مزيج 4: الجمع بين 1 قطرة من نيرولي مع 4 قطرات من اللافندر ويهز جيدا لمزج الزيوت معا على حد سواء. الخزامى هو زيت من أي وقت مضى، للاسترخاء. أنها يمكن أن تستخدم في تدليك، وحمام الزيت أو في أملاح الاستحمام، وذلك لتأثير مهدئ.

5. مزج (5): يمكن أن تسبب نوبات الهلع من قبل شعور بالخوف. يمكنك استخدام الخوف تقليص الزيوت للحد من كثافة الهجمات. إضافة 2 قطرات من سيج كلاري، و 2 قطرات من البابونج الروماني و 1 قطرة من Vetiver لتأثير الاسترخاء والهدوء.




في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.