سحر تحقير شأن الانسان - بين الناس - والعياذ بالله


قسم علاج السحر واعراضه - سحر تحقير شأن الانسان - بين الناس - والعياذ بالله
الرجل الباكي 05:03 AM 24-06-2012

بسم الله الرحمن الرحيم



سحر تجرد من كل المعاني الطيبة واتسم بالكفر والضلال
انه :سحر تحقير شأن الإنسان الذي كرمه الله الخالق

إن من أسوأ أنواع السحر هو سحر تحقير شأن الإنسان وهذا النوع من السحر سيء لأنه يؤثر على الحالة الصحية والنفسية والاجتماعية والمادية على المصاب ويختلف عن باقي أنواع السحر لأنه عادة ما يكون الفاعل منتقما حاقدا ، فكلنا نعرف بان سحر التفريق يؤثر بالعلاقة بين الأزواج وسحر الجلب له علاقة بان يجلب المسحور لمن جلبه بدون وعي أو تفكير أو تحفظ وسحر بيرة البنات يعطل الارتباط عند البنت المصابة وسحر الأعين أن ترى ما هو غير حقيقي أو منطقي بتأثير السحر ولكن سحر تحقير شأن الإنسان هو الأشد تأثيرا وتدميرا للمصاب وأعراضه كالتالي :

يعاني المصاب من مشاكل لا يوجد لها مبرر في بيته ونفور اقرب الناس له منه ومن أتفه الأسباب تقوم اكبر المشاكل في بيته وفي محيطه العائلي ويصبح المصاب غير مفهوم من الآخرين ومنبوذ منهم بغير أسباب لان هذا النوع من السحر ينفر الآخرين من المصاب ليحقر شأنه بينهم .

يعاني المصاب من مشاكل صحية ومنها المشاكل العضوية والنفسية فيصاب بألم او مشكلة تأرقه ومن ثم يذهب الى الطبيب فلا يثبت بعد التحاليل والفحوصات بانه يعاني من اي مشكلة عضوية ولكن الآلام تداهمه في كل وقت ، ومن الناحية النفسية تحيط به مجموعة من المشاكل النفسية كالرهاب من الآخرين والخوف الغير مبرر والوساوس والوهم والقلق والى ما شابه ذلك من مشاكل نفسية لا حصر لها وأهمها الاكتئاب المفاجئ والإحساس بالحزن واليأس على مدار الساعة .

الحالة المادية وهو ان يشاهد المصاب بهذا السحر ان الأمور في عمله انقلبت بدون اي مبرر او تقصير منه فينفر منه المتعاملون او أنهم يتعاملون معه في تجارته وعندما تصل اللقمة إلى الفم ينتهي كل شيء فجأة بدون اي مبرر او منطق فيحاصر من هذه الناحية او إذا كان موظفا وجد نفسه محاط بحقد ونفور أحباء الأمس منه بدون اي سبب او مشكله واضحة والمقصود في هذا تحقير شأنه في عمله .

يواجه المصاب مشكلة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وموت المشاعر والأحاسيس من الداخل فلا يقدر يعيش مع زوجته بطريقة عاديه او مثل ما كان من قبل فكلما يريد الاقتراب منها وجد انه فقد الإحساس والإمكانية الجنسية فجأة وهذا في العادة يؤدي الى نفور الزوجة منه والى آخره من مشاكل لا يوجد لها حصر والمقصود من هذا تحقير شأنه في بيته .

هذا النوع من السحر لا يعالج بالطرق التقليدية كالدهن بالزيت أو ترك الأمر للمصاب بان يعالج نفسه لأنه هذا السحر يجدد تلقائيا ويجب إنهائه من جذوره كي لا يعود تأثيره بعد فترة وجيزة؟

لهذا النوع من السحر علاج خاص مركب من خلال الرقية والأعشاب وينقسم هذا العلاج الى قسمين
الأول بنهي السحر وقاعدته
والثاني علاج يتكون من نوعين
نوع يؤخذ في الصباح والنوع الثاني يؤخذ في المساء
ويعمل على تخليص الجسم من الآثار الناتجة عن هذا السحر سواء كانت الأخلاط الصلبة الموجودة على جدار القولون او الآثار التي عادة ما توجد الخلل في الجملة العصبية المركزية في الجهاز العصبي وتؤدي الى مشكلة بوظائف جهاز الاستشعار مما ينتج عنها المشاكل النفسية .

وهنا لابد من أخذ علاج من راق أو معالج ذو خبرة وإيمان قوي ويكون متمكن لفك مثل هذه الأعمال السفلية الخبيثة وعدم التخبط ما بين المشعوذين واللذين هم ليسوا على دراية كافية في هذا المجال .
وحتى إيجاد راق او معالج ذو خبرة - لطلب العلاج اللازم والصحيح

للمزيد من الأستفسار أو لطلب العلاج يرجى الأتصال بنا



عافانا الله من كل مكروه


نسأل الله لنا ولكم علما نافعا ونورا ساطعا وشفاء من كل داء



في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.