اذيان السحر


قسم علاج السحر واعراضه - اذيان السحر
الطب العربي 12:01 PM 02-04-2013

بسم الله الرحمن الرحيم

تعريف السحر

السحر, هو عقد بين الساحر وبين الشيطان او , جن, يستخدم الساحر يستخدم أسماء عبرية أو سريانية أو طلاسم فى تسخير ذلك الشيطان في إيقاع ضرر أو أذى بالمعمول له, السحر, سواء كان سحر صرف مثل اسحار الكراهية والتفريق بين الزوجين او, سحر المرض, او , سحر الربط, عن الزواج او سحر وقف الحال لتعطيل امور الانسان واصابته بعدم التوفيق فى حياته و, سحر, العطف هونوع من انواع, السحر, يستخدم لجلب النساء او المحبة او التهييج .
وتختلف مدة تأثير السحر على المسحور وفقا للطريقة التى عمل بها السحر او , الجن, خادم السحر, او الجن المكلف بالسحر او الطبيعية الجسدية للانسان المسحور نفسه فأحيانا يصاب الشخص مباشرة بعد عمل السحر له وأحيانا ياخد فترة ما بين ايام الى اشهر لكى يتمكن خادم, السحر, من التأثير وايقاع الضرر بالمسحور .

اعراض السحر

الاعراض العامة للسحر :
ضيق فى الصدر ، ألم فى الضهر ، النسيان والشرود وعدم التركيز ، الخوف بدون سبب ، النرفزة بدون سبب, الميل إلى البكاء ، الانطواء والميل إلى العزلة ، ألم أو تنميل في اليد أو في الرجل ، القشعريرة ، السهو فى الصلاة, كوابيس, أو أحلام تتكرر ، رؤية, جن, فى المنام او اليقضة طيف أو خيال أو أحد يمشى وراءه أو شيء مر بجواره.
ملحوظة هامة :
فى بعض الحالات لايحس المريض بأى من, اعراض السحر, وأحيانا لايحس بشئ بتاتا وذلك يرجع للطبيعة الجسدية للمسحور لان طبيعة جسده يستعصى على , الجن, الدخول فيه فيقوم الجن بالتأثير خارجيا على الشخص بمعنى ان يقوم بأيذائه فى حياته . وأحيانا فى بعض, انواع السحر, وهى الاسحار المعقدة يطلب الساحر من الشيطان أثناء عمل, السحر, أنه لايجعل المسحور يحس بشئ حتى لايعرف فى وقت ما أنه تم عمل , سحر, له فيقوم بفكه وقد رأيت حالات لها سنوات تعانى فى حياتها ولكن لاتدرى ولاتحس بأى من, اعراض السحر, الجسدية وكان يتم تأثير السحر عليهم خارجيا .


نسأل الله لنا ولكم علما نافعا ونورا ساطعا وشفاء من كل داء



في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الكلمات الدليلية, علاج المس, علاج الحسد, علاج السحر, علاج العين, علاج العقم, علاج القرين