اعراض وامراض غريبة


واحة سؤال وجواب - اعراض وامراض غريبة
alrawhane 08:34 AM 23-12-2014

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم أخوكم أبو عبد الرحمن شاب في ريعان شبابه ولكن أصبح شيخا قبل الوقت ، أمراض من كل جانب انا لا أشكو حالي ولكن لعل النصح منكم يخرجني مما انا فيه فآلامي متعددة حيث وجع المفاصل وحرقان في المثانة الى خيوط رفيييعة تخرج من عيني دائما ذهبت للأطباء وزرتهم ولكن لا اجابات مقنعة ولا شيء خطير ولله الحمد فبدأت الان اتسائل لعل بي امرا مريبا او اصابني خطب ما خاصة وانا الامر بدأ يوم سكنت امام جيران يمارسون امور السحر وانا لم اذكر كل الامراض انا الان حتى صلاتي اتهرب منها واصبحت بعيدا عن المسجد بعدما كنت من اهله حتى الرقية اتهرب منها ولا ادري السبب انا لست من الناس التي تشك لكن بعد حوالي 5 سنوات من المعاناة اصبحت ارى ان في الامر خطبا ما ، فمارأيكم وكيف اعرف ان بي خطب ما له علاقة بالأمور الروحانية لأني والحمد لله ماعندي مشاكل نفسية حيث انا اجتماعي ومحبوب وامزح عادي ولكن اخر الشهور هذه اصبحت انطوائيا لا احب الخروج من المنزل بتاتا افيدوني عسى ان اجد ضالتي هنا شكرا ووفق الله الجميع .

--------------------------------------------------

الاجابة
اخي الكريم ابو عبد الرحمن / السلام عليكم / نتمنى لك الشفاء والسلامة اولا : وثانيا : ان ما اصابك هو ناتج عن نوع من انواع المس الشيطاني والدليل على ذلك عزلك لتكون وحيدا وابعادك عن الصلاة وتركك للمسجد وهروبك من الرقية الشرعية وهذا ما يتسبب به المس وعلى قاعدة ان الذئب لا يأكل من الغنم الا القاصية .


النصيحة ان تعمل على ان النفس تبلغ مناها عندما تخالف هواها لكي تبعد عن هوى الشيطان وما يريده لكي لا يكون له عليك سلطان .


النصيحة : عليك ان تغتسل على نية الطهارة من الخبث والخبائث وتلتزم بالصلاة وتكثر من الاستغفار وتلتزم بالمسجد كما كنت وفي هذا يهرب هذا المس تلقائيا فهو لا يقوى على العيش في بيئة دينية صالحة لهذا هو يبعدك كي يتمكن منك فهنا اما ان تضعفه ومن ثم يتلاشى ويذوب كما يذوب الثلج على النار الهادئة واما ان يضعفك وتكون عرضة لما يترتب على وجوده من اعراض وامراض .


نتمنى لك علما نافعا ونورا ساطعا وشفاء من كل داء



في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.