تزوجت والحمدلله


قسم علاج الشذوذ الجنسي - تزوجت والحمدلله
رماد طفل 05:05 PM 17-12-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

غبت عن المنتدى مدة طويلة بسبب الانشغال.. الحمدلله تزوجت منذ شهر تقريبا وقد مر كل شيئ على ما يرام.. لم يكن الأمر بالصعوبة التي توقعتها بل بالعكس فقد وجدت انجذابا لزوجتي وقوة انتصاب ولذة لم أجدها في الجنس المثلي أبدا.. اكتشفت بعد زواجي أن انجذابي المثلي هو انجذاب نفسي وليس جسدي بمعنى أن الأمر مسيطر علي نفسيا فقط وهنا تقع المشكلة عند جميع المثليين.. أتمنى التوفيق للجميع وتحية خاصة لأخي فجر جديد


A1i 05:47 AM 18-12-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

سعيد لأجلك

ألف مبروك
ألف ألف مبروك
لم أرى منذ فترة خبرا سعيدا كهذا
الحمد لله الذي أبعدك عن وحل المثلية والهموم الناتجة عنها
الحمد لله تجاوزت المشكلة
الله يرزقك الذرية الصالحة


alhazeen 10:32 AM 18-12-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم رماد الطفل


مشكلتي مع الشذوذ الجنسي بدأت من عمر ال 9 سنوات حيث اقدم شاب بعمر 16 سنة على ممارسة الجنس معي وكنت انا المفعول به و من ذلك اليوم وانا افكر في لشباب و بعمر ال 18 بدات مارسة الجنس مع الشباب كمفعول به وليس فاعل مع ان شكلي رجولي و ناعم بعض الشي لكني في كل مرة اندم و اتوب مع اني والحمدالله أصلي و اذكر الله و اقرا القرآن لكني دائما ارجع للخطأ وأجيانا اكون انا الفاعل في العملية الجنسية لقد تعبت نفسيا و تركت الموقع الاباحية الجنسية من فترة سنة و كنت اذهب لنوادي لليلة لتجمع المثليين لكني مللت منها و تركتها للانني احسست بالقرف منهم لكن ما زال تفكيري بجنس الشباب موجودا و انا بعمر ال 32 ولم اتزوج للآن و أهلي يضغطون علي لأتزوج لكني لست مهيئا نفسياً ولا اريد انا أظلم بنت الناس معي مع اني شخص من عائلة محترمة و محافظة والكل يشهد بأخلاقي لا أدري ماذا أفعل وفي مرة من المرات ذهبت لأجرب الجنس مع بنت من بنات الهوى وكانت أجنبية مع اني في أول مرة كنت مرتبك لكنت نمت معها ولكن لم اشعر بأي شعور جنسي اتجاهها و لم يحصل انتصاب للقضيب أبدا مع انها حاولت معي كثيرا وقد اخذت منشطا جنسيا وهو الفياجرا فكان مفعوله عكسيا حيث انني أصبت بصداع شديد وانا لست من المثليين الذين لا يحبون البنات بالعكس احب البنات والبنت الجميلة لكني جنسيا فشلت معها لا أدري ماذا أفعل اشعر اني انسان ضايع لا قيمة لي في الحياة ولا هدف لي جميع اصحابي تزوجي و أصبحو آباء إلا انا صرت اتحاشى الكلام معهم و أشعر بنفسي وحيدا في هذا العالم مع اني احب العائلة والأطفال لا أدري هل أقبل على الزواج ام لأ وهذا الشي افقدني ثقتي بنفسي حتى في مجال عملي لاني انسان حساس جدا وقد زرت طبيبا نفسانيا ووصفلي حبوب للاكتئاب تحسنت حالتي نفسيا على الاقل ولكن جنسيا لست كبيقة الرجال ارجوكم أفيدوني وما هو نوع المنشط الجنسي الذي ممكن أن يساعدتني في بدايات الجياة الزوجية على الاقل

رماد طفل 02:12 AM 26-12-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يبارك فيك أخي والله يرزقنا واياك الذرية الصالحة وصلاح النفس

رماد طفل 02:37 AM 26-12-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الحزين مشكلتك هي نفس مشكلتي بل هي مشكلة كل من سجل في هذا المنتدى فلا تحزن لانك لست وحدك فكلنا عانينا ولازلنا نعاني. الزواج كان بالنسبة لي كابوسا ولعلك قرأت ما كتبته قبل أيام من زواجي فقد كان شعوري وكأني أساق الى المسلخ. ولكن بعد الزواج وبفضل الله سارت الأمور على خير. بالمناسبة سبب خوفي من الزواج أني كان لي تجارب نسائية فاشلة في الماضي ولذلك كنت مرعوبا من تكرار الفشل. لكن الزواج يا أخي يختلف كثيرا فهنالك زوجة جميلة خجولة نظيفة تضع لك ألطف الروائح والعطور وتتزين لك وتتغنج من أجلك أنت. هناك عواطف وحب وأحاسيس تنشأ منذ أول يوم زواج بينكما فما عليك إلا تنمية هذه العواطف ورعايتها.

لا تجلد ذاتك ولا تعذب نفسك فكلنا مصابون بنفس الداء وصدقني لا أعتقد أن أحدا في هذا المنتدى شفي بالكامل أبدا ولا حتى أنا، فهذا الداء مثله مثل مرض السكر أو الربو أو أي من الأمراض المزمنة والتي عليك أن تتعايش معها وتتأقلم على وضعك في وجودها. الأعراض قد تزيد أحيانا وقد تخف أو تنعدم في أحيان أخرى. لذلك فإن أي طبيب قد يصف لك المسكنات وينصحك بالابتعاد عن مسببات المرض أو مهيجاته ولن يعدك أبدا بشفاء كامل إلا إذا أراد الله. هنالك أيضا جانب نفسي يتطرق له الأطباء عند المصابين بالأمراض المزمنة، فالطبيب قد يعطيك نصائح نفسية لتستطيع التعايش مع المرض والاستمرار في حياتك الطبيعية مع وجود المرض.

خذ المثلية بنفس الشكل فلا تمني نفسك بشفاء كامل (إلا إذا أراد الله) ولكن هيء نفسك للتعايش معها والتخفيف من أعراضها بالابتعاد عن مسبباتها. فإن ساءت حالتك بحثت عن العلاج وحاولت التعافي من انتكاستك. تخيل لو أن مريض السكر قرر ترك العلاج والإفراط في تناول الممنوعات (ألا يعتبر هذا أشبه بالانتحار؟).

أنا أيضا تنتابني حالات كثيرة من الخوف والاحباط والانهزام والتقهقهر النفسي، ولكن لا بد لحياتي أن تستمر. وفي آخر المطاف قررت الزواج والحمدلله جنسيا نجحت نجاحا باهرا جدا. سأعطيك نصيحة في أول أيام الزواج لا مانع من استخدام حبوب السياليس (لا تستحدم الفياجرا) فهذه الحبوب أعراضها الجانبية أخف بكثير وجرعتها قليلة مقارنة بالفياجرا ومفعولها سحري ويستمر لأيام أحيانا. ومع الوقت ستجد بأنك لا تحتاجها أبدا.

نصيحتي أيضا لك بان تسرع في الزواج ولا تأجله أبدا، وعندما تختار زوجتك تأكد بأنها الزوجة المناسبة لك جمالا وشكلا وبأنك تنجذب لها، ولا تنسى أبدا الدين والأخلاق لأنها الصفات التي تجعل الزوجة صابرة معك راضية بك وسندا لك.

أتمنى أن أكون وفقت ببعض النصائح البسيطة.. والله أن الزواج أمر جميل جدا ورائع فلا تتردد أبدا..


A1i 12:07 PM 26-12-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :
الله يبارك فيك أخي والله يرزقنا واياك الذرية الصالحة وصلاح النفس
اللهم آمين


فجر جيد 06:17 PM 03-03-2017

بسم الله الرحمن الرحيم

سعيد لأجلك

ألف مبروك
ألف ألف مبروك

و الله فرحت لك كثيرا .... يجب ان انختار دائما الحياة ...نعم ....يجب التقدم الى الامام و الفوز فى هذه الاحياة .
رزقك الله الذرية الصالحة .. مبارك لك الله فك و فيها ... مع تحياتى الخالصة لك .



رماد طفل 03:06 PM 08-04-2017

بسم الله الرحمن الرحيم

سعدت بردك عزيزي فجر وأسأل الله أن يعطيك كل ما دعوت لي وتمنيت لي وان يزيدك أكثر من ذلك. أسأل أن يرزقنا الصبر عن المعصية والصبر على الطاعة وان يذيقنا لذة الحلال وينعمنا بها دائما ويديمها علينا. وأن يبعد عنا الحرام وملذاته الزائلة.. بوركت أخي


في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.